بالامس كانوا معي واليوم قد رحلوا~


 
بالامس  كانوا معي واليوم قد رحلوا~
كانت تتشاجر معي  على الدوام  كنت اكرهاا كانت تكرهني هذا ماقالته لي  هذا ماقلته لها   كنت اغيضها اجعلها  تبكي  كانت  تجرحني ~ كنا، كنت ،كانت كلها  تشير الى الماضي هذا الماضي كان قبل اسابيع قليلة اما اليوم  ...

انا من تبكي  وهي ؟  اين هي  !! اسال الله  ان تكون من سكان الجنة   
شعور غريب هو هذا  لم اكن لها اي مشاعر سابقا واليوم افتقدها  لم اعرفها جيدا  لم اسبب لها سوى اللالم  دمرت كل كينها  ابعدتها عن من تحبهم  وسلبتها اغلى ماتملك   ~يا للعار اغتبها  ~ كثيرا وكثير ~ وجل املي ان تعفو عني   وان تسامحني اللان ليتني اعتذرت منها    ياليتني احببتها قبل ان ترحل

هل هو واقع  هل رحلت فعلا ؟؟ اوليست صغيرة على الموت  لحظه قالوا الموت لايعرف صغير او كبير  اعذروني !! لم استوعب لست  افهم  ~~
هل انتم محتارون  ؟ لا تحتارو تعالو معي للماضي لاخبركم
في اول يوم تعرفنا  كانت هادئة  وكانني لا اعجبها  ,انا من تكلمت لا في الحقيقة لم اتكلم كنت اتشاجر معها  هو ذالك اسلوب الاستفزاز  الذي ميز اسلوبي الفظ  انا من اخطا في حقها اولا نعم  !
هاكذا تعارفنا  لم نعرف بعض جيدا  كنت اسمع عنها وتسمع عني  قلما تكلمنا  اقصد قلما االتقينا لنتشاجر مرات تعد على اللايدي 
ولكن هل تعرفون ان هذه المرات  غيرت في كلتنا الكثير  انا وهي نعم   ، ،
اخر لقاء بيننا كان شجار وتوعدتها  بكلمتي ~ ستندمين  ~~ اخبرون من النادم كلكم تعرفون الاجابة 

عندما مرضت احسست اني في حقها اخطات وقررت ان اتصل لها اعتذر منها  ولكني لم افعل >>ارجوكم اخبروني لماذا لم اتصل  لماذا لم ارفع الهاتف  !! لماذا لم اعتذر منها

بينما كنت اتردد بين الاتصال وعدمه  ~ جاءني خبر وفاتها  خبر لم اعرف شعور تجاهه غير الصدمة والخوف   كنت اتمنى ان  ياتني كف او  ضربة ما او يسقط على راسي شيء من اعلى ذاك الرف ..   اردت ان اصدق ولكنني لم افعل  لم اصدق  ~ او تعلمون  كنت اشاهد برنامج المضل حينها  ~  لم اكن ساستلم تلك المحادثه التي افجعتني  !!

ياليتتني >>هل ينفع التمني ؟؟
كنت اضحك عندما تبكي هي واليوم ابكي لمجرد ذكرها  !!
سامحيني  عزيزتي او يحق لي ان اقول عزيزتي ؟؟؟ 


ترددت  قبل ان اكتب هذه الكلمات كلها  فانا اعلم انها  ملخبطة وكان طفل كتبها لكنه شعوري  لكنها كلمات قلبي  ~~
لاتغضبوا لانيي جعلتكم تقراوها  ~

ولكنني اردت ان اقول لكم  << وردة لشخص على قيد الحياة افضل من باقة  على قبره 
هذه الحياة لا تستحق منا ان نكره اي كان  او نغيض احدهم  ؟
اقولها بحرقة قلب نادم لا متبجج  اقولها بدموع  حارقة  ,, هذا درس لنا جميعا لي ولكم  ~

يارب ارحمها  وانر قبرها يارب واسكنها فسيح جنانك وهون عليها الحساب يارب واجعل لي بهذه الدنيا مدخل منه هي  تسامحني  وتصفح عني 

لكل من قرأ  كلماتي هذه  ~ اقروا لها ماتيسر من كتاب الله  ولو اية  ~~

0 التعليقات:

Post a Comment


up